صمامات فراشة

يمكن شراء صمامات الفراشة المصنوعة في الصين بسعر منخفض من Hispeed. إنها شركة تصنيع ومصنع للمنتجات عالية الجودة في الصين. نحن شركة صينية يمكنها تقديم خدمة المنتجات المخصصة. إذا كنت تريد قائمة الأسعار والاقتباس ، يمكنك أن تطلب منا من خلال ترك رسالة سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.
View as  
 
  • نحن نوفر صمام فراشة من حديد الدكتايل (رقاقة). تستخدم HISPEED® صمامات فراشة حديد الدكتايل (رقاقة) ، على سبيل المثال ، كنظام ، صمامات التحكم في المياه المقطعية والمضخة ، وهي مناسبة للتركيب بين حواف ANSI فئة 125/150 أيضًا مثل حواف PN10 / 16 دون الحاجة إلى حشوات شفة. يمكن استخدام HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valve (Wafer) في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ، ومياه الصرف ، وإمدادات الغاز ، والحماية من الحرائق ، والتكييف والري. ® صمامات فراشة حديد الدكتايل (ويفر) لخيارات الصمامات الأكثر تخصيصًا وتنوعًا واقتصادية في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. نتوقع أن نصبح شريكك طويل الأجل في الصين.

  • نحن نوفر صمام فراشة من حديد الدكتايل (مخدد). تستخدم صمامات فراشة حديد الدكتايل HISPEED® (مخدد) ، على سبيل المثال ، كنظام ، وصمامات التحكم في المياه المقطعية والمضخة ، ويمكن استخدام HISPEED® صمام فراشة حديد الدكتايل (مخدد) في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ، ومياه الصرف ، وإمدادات الغاز ، والحماية من الحرائق ، والتكييف والري. اختر HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valves (Grooved) لخيار الصمام الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصاديًا في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. يتميز صمام الفراشة بـ AWWA C606 Groove ، وصلة نهائية محززة لسهولة التركيب وسهولة الوصول. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر 300PSI صمام فراشة غريب الأطوار مزدوج من حديد الدكتايل. تستخدم صمامات الفراشة اللامركزية المزدوجة من حديد الدكتايل® HISPEED® ، على سبيل المثال ، كنظام ، وصمامات التحكم في المياه المقطعية والمضخة. التطبيقات الصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ومياه الصرف وإمدادات الغاز والحماية من الحرائق والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والري.اختر HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve لخيار الصمام الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصاديًا في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. يتميز بشفة من الفئة 125 - سهلة التركيب وإمكانية الوصول. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر PN16 صمام فراشة غريب الأطوار مزدوج من حديد الدكتايل. تستخدم صمامات الفراشة اللامركزية المزدوجة من حديد الدكتايل® HISPEED® ، على سبيل المثال ، كنظام ، وصمامات التحكم في المياه المقطعية والمضخة. التطبيقات الصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ، ومياه الصرف ، وإمدادات الغاز ، والحماية من الحرائق ، والتكييف والري. اختر HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve لخيار الصمام الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصاديًا في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. يتميز بشفة PN16 ، ووصلة طرفية مرتفعة لسهولة التركيب وإمكانية الوصول. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نقوم بتوريد صمام فراشة من الصلب المصبوب (SS) (مخدد). يتم استخدام صمامات الفراشة HISPEED® Cast Steel (SS) (مخدد) ، على سبيل المثال ، كنظام ، وصمامات التحكم في المياه المقطعية والمضخة. HISPEED® Cast Steel (SS) يمكن استخدام صمام الفراشة (مخدد) في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ، ومياه الصرف الصحي ، وإمدادات الغاز ، والحماية من الحرائق ، والتكييف والري. اختر HISPEED® Cast Steel (SS) Butterfly Valves (Grooved) الأكثر تحديدًا وتنوعًا وخيار الصمام الاقتصادي في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. يتميز صمام الفراشة بـ AWWA C606 Groove ، وصلة نهاية محززة لسهولة التركيب وإمكانية الوصول ، نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

 1 
Hispeed هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة صمامات فراشة في الصين. إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا أن نوفر لك سعرًا رخيصًا. والأهم من ذلك ، نحن لا نقدم خدمة مخصصة ومنتجات متقدمة فحسب ، بل نقدم أيضًا عينة مجانية. يمكنك أن تطمئن إلى شراء المنتجات الأكثر مبيعًا والجودة العالية صمامات فراشة بسعر منخفض صنع في الصين منا. نرحب بالأصدقاء والعملاء من الداخل والخارج لزيارة مصنعنا ونأمل بإخلاص التعاون مع شركتكم الموقرة.

Butterfly Valves

Butterfly Valves Made in China can be bought with Low Price from Hispeed. It is a professional high quality Products Manufacturers and Factory in China. We are a China company that can provide Customized Products service. If you want Pricelist and Quotation, you can ask us by leaving a message. We will get back to you as soon as possible.
View as  
 
  • We supply Ductile Iron Butterfly Valve(Wafer).The HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valves(Wafer) are used, for example, as system, sectional and pump water control valves, and are suitable for installation between ANSI Class 125/150 flanges as well as PN10/16 flanges without the need for flange gaskets.The HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valve(Wafer) may be used in commercial and industrial applications, including water supply, waste water, gas supply, fire protection, HVAC and irrigation.Choose HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valves(Wafer) for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply Ductile Iron Butterfly Valve(Grooved).The HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valves(Grooved) are used, for example, as system, sectional and pump water control valves.The HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valve(Grooved) may be used in commercial and industrial applications, including water supply, waste water, gas supply, fire protection, HVAC and irrigation.Choose HISPEED® Ductile Iron Butterfly Valves(Grooved) for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.The butterfly valve features a AWWA C606 Groove, grooved end connection for easy installation and accessibility.We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply 300PSI Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve.The HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valves are used, for example, as system, sectional and pump water control valves.The HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve may be used in commercial and industrial applications, including water supply, waste water, gas supply, fire protection, HVAC and irrigation.Choose HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.The butterfly valve features a Class 125 flange,easy installation and accessibility.We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply PN16 Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve.The HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valves are used, for example, as system, sectional and pump water control valves.The HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve may be used in commercial and industrial applications, including water supply, waste water, gas supply, fire protection, HVAC and irrigation.Choose HISPEED® Ductile Iron Double Eccentric Butterfly Valve for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.The butterfly valve features a PN16 flange,raised face end connection for easy installation and accessibility.We are expecting to become your long term partner in China.

 1 
Hispeed is a famous Butterfly Valves manufacturers and suppliers in China. If your wholesale quantity is large, we can provide you with cheap price. More importantly, we not only provide customized service and advanced products, but also provide free sample. You can rest assured to buy hot selling and high quality Butterfly Valves with low price made in China from us. Welcome friends and customers from home and abroad to visit our factory and sincerely hope to cooperate with your esteemed company.