بوابة الصمامات

يمكن شراء صمامات البوابة المصنوعة في الصين بسعر منخفض من Hispeed. إنها شركة تصنيع ومصنع للمنتجات عالية الجودة في الصين. نحن شركة صينية يمكنها تقديم خدمة المنتجات المخصصة. إذا كنت تريد قائمة الأسعار والاقتباس ، يمكنك أن تطلب منا من خلال ترك رسالة سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.
View as  
 
  • نحن نوفر صمام بوابة من الحديد الزهر الجذعي الصاعد. يوفر صمام البوابة المصنوع من الحديد الزهر تدفقًا كاملاً مع أدنى انخفاض في الضغط. يتميز صمام البوابة المصنوع من الحديد الزهر بشفة من الفئة 125 أو شفة PN16 ، وسهولة التركيب والوصول. يوصى باستخدام صمامات البوابة المصنوعة من الحديد الزهر (OS&Y) والجذع الصاعد عند الحاجة إلى إغلاق إيجابي ومؤشر مرئي سريع لموضع الفتح / الإغلاق. يحمي تكوين OS&Y خيوط الجذع من ملامسة الوسائط. يمكن استخدام صمام البوابة المصنوع من الحديد الزهر HISPEED® في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك الماء الساخن والبارد والتكييف والبخار والغاز وخدمات المرافق العامة الأخرى. صمامات البوابة لخيارات الصمامات الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصادية في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر صمام البوابة من الحديد الزهر الجذعي غير الصاعد. يوفر صمام البوابة المصنوع من الحديد الزهر تدفقًا كاملاً مع أدنى انخفاض في الضغط. يتميز صمام البوابة من الحديد الزهر بشفة من الفئة 125 أو شفة PN16 ، وسهولة التركيب والوصول ، ويمكن استخدام صمام البوابة من الحديد الزهر HISPEED® في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك الماء الساخن والبارد والتكييف والبخار والغاز وغيرها خدمات المرافق العامة اختر صمامات البوابة HISPEED® لخيارات الصمامات الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصادية في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. نتوقع أن نصبح شريكك طويل الأجل في الصين.

  • نحن نوفر 300PSI Rising Stem-Seated (OS و Y) صمام بوابة حديد الدكتايل. يوفر صمام البوابة الحديدية المرن ذو الجذع الصاعد (OS و Y) تدفقًا كاملاً مع أدنى انخفاض في الضغط. يتميز صمام البوابة بشفة من الفئة 125 ، وصلة نهاية مسطحة لسهولة التركيب والوصول. يوصى باستخدام صمامات البوابة الجذعية الصاعدة (OS و Y) عند الحاجة إلى إغلاق إيجابي ومؤشر مرئي سريع لموضع الفتح / الإغلاق. يحمي تكوين OS و Y خيوط الجذع من التلامس مع الوسائط ، ويمكن استخدام صمام بوابة حديد الدكتايل ذو الحواف HISPEED® في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ومياه الصرف وإمدادات الغاز والحماية من الحرائق والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والري. صمامات بوابة HISPEED® لخيارات الصمامات الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصادية في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر 300PSI صمام بوابة حديد الدكتايل ذو السيقان غير المرتفعة (NRS). يوفر صمام بوابة حديد الدكتايل ذو السيقان غير المرتفعة (NRS) تدفقًا كاملاً مع الحد الأدنى من انخفاض الضغط. يتميز صمام البوابة بشفة من الفئة 125 ، ووصلة نهاية مسطحة لسهولة التركيب وسهولة الوصول ، ويمكن استخدام صمام البوابة الحديدية الدكتايل HISPEED® في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ، ومياه الصرف الصحي ، وإمدادات الغاز ، والحماية من الحرائق ، والتكييف. والري اختر صمامات البوابة HISPEED® لخيار الصمامات الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصادية في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. نتوقع أن نصبح شريكك طويل الأجل في الصين.

  • نحن نوفر PN16 Rising Stem Resilient-Seated (NRS) صمام بوابة حديد الدكتايل ذو السيقان الصاعد (OS&Y) يوفر التدفق الكامل مع أدنى انخفاض للضغط. يتميز Gate Valve بشفة PN16 ، ووصلة طرفي مرتفعة لسهولة التركيب والوصول. يوصى باستخدام صمامات البوابة الجذعية الصاعدة (OS&Y) عند الحاجة إلى إغلاق إيجابي ومؤشر مرئي سريع للوضع المفتوح / المغلق. يحمي تكوين OS&Y خيوط الساق من التلامس مع الوسائط. يمكن استخدام صمام البوابة الحديدية الدكتايل HISPEED® في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ومياه الصرف وإمدادات الغاز والحماية من الحرائق والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والري. صمامات البوابة لخيارات الصمامات الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصادية في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • نحن نوفر PN16 صمام بوابة حديد الدكتايل ذو السيقان غير المرتفعة (NRS). يوفر صمام بوابة حديد الدكتايل ذو السيقان غير المرتفعة (NRS) تدفقًا كاملاً مع الحد الأدنى من انخفاض الضغط. يتميز صمام البوابة بشفة PN16 ، ووصلة طرفي مرتفعة لسهولة التركيب والوصول ، ويمكن استخدام صمام البوابة الحديدية المطيل HISPEED® في التطبيقات التجارية والصناعية ، بما في ذلك إمدادات المياه ومياه الصرف وإمدادات الغاز والحماية من الحرائق والتكييف والتكييف الري: اختر صمامات البوابة HISPEED® لخيار الصمام الأكثر تحديدًا وتنوعًا واقتصاديًا في التطبيقات التجارية والميكانيكية والصناعية ، ونتوقع أن نصبح شريكك طويل الأجل في الصين

Hispeed هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة بوابة الصمامات في الصين. إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا أن نوفر لك سعرًا رخيصًا. والأهم من ذلك ، نحن لا نقدم خدمة مخصصة ومنتجات متقدمة فحسب ، بل نقدم أيضًا عينة مجانية. يمكنك أن تطمئن إلى شراء المنتجات الأكثر مبيعًا والجودة العالية بوابة الصمامات بسعر منخفض صنع في الصين منا. نرحب بالأصدقاء والعملاء من الداخل والخارج لزيارة مصنعنا ونأمل بإخلاص التعاون مع شركتكم الموقرة.

Gate Valves

Gate Valves Made in China can be bought with Low Price from Hispeed. It is a professional high quality Products Manufacturers and Factory in China. We are a China company that can provide Customized Products service. If you want Pricelist and Quotation, you can ask us by leaving a message. We will get back to you as soon as possible.
View as  
 
  • We supply Cast Steel Gate Valve.The Cast Steel Gate Valve provides full flow with minimal pressure drop.The Cast Steel Gate Valve features a flange, easy installation and accessibility. The HISPEED® flanged Cast Steel Gate Valve may be used in commercial and industrial applications,including chemical,biochemistry,pulp&paper,chemical fiber,pharmaceutical,enviromental protection etc.Choose HISPEED® gate valves for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply Rising Stem Cast Iron Gate Valve.The Cast Iron Gate Valve provides full flow with minimal pressure drop. The Cast Iron Gate Valve features a Class 125 flange or a PN16 flange, easy installation and accessibility. Rising Stem(OS&Y) Cast Iron Gate Valves are recommended when positive shutoff and a quick visual indicator of open/closed position is required. The OS&Y configuration protects the stem threads from contact with the media. The HISPEED® flanged cast iron gate valve may be used in commercial and industrial applications, including hot and cold water, HVAC, steam, gas and other general utility services.Choose HISPEED® gate valves for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply Non-Rising Stem Cast Iron Gate Valve.The Cast Iron Gate Valve provides full flow with minimal pressure drop. The Cast Iron Gate Valve features a Class 125 flange or a PN16 flange, easy installation and accessibility. The HISPEED® flanged cast iron gate valve may be used in commercial and industrial applications, including hot and cold water, HVAC, steam, gas and other general utility services.Choose HISPEED® gate valves for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply 300PSI Rising Stem Resilient-Seated(OS and Y) Ductile Iron Gate Valve. The Rising Stem Resilient-Seated(OS and Y) Ductile Iron Gate Valve provides full flow with minimal pressure drop. The Gate Valve features a Class 125 flange, flat face end connection for easy installation and accessibility. Rising Stem(OS and Y) Gate Valves are recommended when positive shutoff and a quick visual indicator of open/closed position is required. The OS and Y configuration protects the stem threads from contact with the media. The HISPEED® flanged ductile iron gate valve may be used in commercial and industrial applications, including water supply, waste water, gas supply, fire protection, HVAC and irrigation.Choose HISPEED® gate valves for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications. We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply 300PSI Non-Rising Stem Resilient-Seated(NRS) Ductile Iron Gate Valve.The Non-Rising Stem Resilient-Seated(NRS) Ductile Iron Gate Valve provides full flow with minimal pressure drop. The Gate Valve features a Class 125 flange, flat face end connection for easy installation and accessibility. The HISPEED® flanged ductile iron gate valve may be used in commercial and industrial applications, including water supply, waste water, gas supply, fire protection, HVAC and irrigation.Choose HISPEED® gate valves for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.We are expecting to become your long term partner in China.

  • We supply PN16 Rising Stem Resilient-Seated(NRS) Ductile Iron Gate Valve.The Rising Stem Resilient-Seated(OS&Y) Ductile Iron Gate Valve provides full flow with minimal pressure drop. The Gate Valve features a PN16 flange, raised face end connection for easy installation and accessibility. Rising Stem(OS&Y) Gate Valves are recommended when positive shutoff and a quick visual indicator of open/closed position is required. The OS&Y configuration protects the stem threads from contact with the media. The HISPEED® flanged ductile iron gate valve may be used in commercial and industrial applications, including water supply, waste water, gas supply, fire protection, HVAC and irrigation.Choose HISPEED® gate valves for the most specified, versatile and economical valve option in commercial, mechanical and industrial applications.We are expecting to become your long term partner in China.

Hispeed is a famous Gate Valves manufacturers and suppliers in China. If your wholesale quantity is large, we can provide you with cheap price. More importantly, we not only provide customized service and advanced products, but also provide free sample. You can rest assured to buy hot selling and high quality Gate Valves with low price made in China from us. Welcome friends and customers from home and abroad to visit our factory and sincerely hope to cooperate with your esteemed company.